الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مي حريري لن ابيع جسدي والجوائز المباعة لا قيمة لها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
red dragon



عدد الرسائل : 11
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

مُساهمةموضوع: مي حريري لن ابيع جسدي والجوائز المباعة لا قيمة لها   الخميس نوفمبر 13, 2008 9:45 pm

رفضت المطربة اللبنانية مي حريري التواجد في السينما لمجرد التواجد مثلما تفعل العديد من زميلاتها التي تمر أعمالهن مرور الكرام ولا تترك أي أثر يذكر، مشيرة إلى أنها تفضل التروي قبل الإقدام على تلك الخطوة حرصًا منها على اختيار الأفضل.
وقالت مي - في حوارها لصحيفة "صوت الأمة" المصرية الصادرة هذا الأسبوع - "أريد باختصار تقديم عمل يحترمني ويحترم فني وجمهوري، لا أن يكون دخول السينما بأن أبيع جسدي، فأنا لست مع الإغراء أو الإثارة أو المشاهد العارية"، فيما نفت ما تردد مؤخرًا حول صدور قرار من جانب السلطات السعودية بمنعها من دخول البلاد.
وبررت المطربة اللبنانية غيابها عن الساحة الفنية لمدة عامين بانشغالها في ساحات المحاكم بسبب القضايا التي لاحقها بها زوجها السابق، والذي أشعل النار في سيارتها وهددها بإحراقها بماء النار.
وقالت إنها مثل أي فنان عندما يختفي فنه من على الساحة يشعر بالانهيار، مضيفةً "الناس لا تعرف أن الفنان كغيره من البشر، لديه حياته الخاصة التي تعوقه في بعض الأحيان عن مواصلة مشواره الفني، وإن كان يتمسك بالمضمون داخل فنه، فالناس أيضًا قد لا تعي أن سبب اختفائه عدم حصوله علي العمل المناسب، وعندما وجدت ما استطيع أن أقدمه وأشعر به علي الفور قدمته في ألبومين".
ونفت المطربة اللبنانية ما تردد حول منعها من السفر إلى بعض الدول العربية خصوصًا السعودية، وقالت "ما يتردد إشاعة، وقمت بإحياء حفل هناك قبل رمضان".
عرش الأغنية اللبنانية
ومن جهة أخرى أشارت مي حريري إلى أن جورج وسوف وملحم بركات ونجوى كرم يتربعون على عرش الأغنية اللبنانية، ويتميزون بأن كل منهم يختلف عن الآخر، موضحةً أنها تحب صوت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.
واعتبرت المطربة اللبنانية الجوائز المنتشرة حاليًا في مجال الأغاني تكريمًا للفنان، غير أنها عادت وقالت "وإذا كانت تباع وتشترى فلا لزوم لها، وتفقد قيمتها، ونحن جميعًا نعرف هذه اللعبة جيدًا".
وعن مغالاة المطربين في أجورهم قالت: "لا يطلب المطرب إلا الأجر المناسب، وإذا كان مبالغًا فيه فهو يعود مضاعفًا إلى المنتج من إيرادات الأغاني".
ولا تري مي في التنقل بين شركات الإنتاج المختلفة أية مشكلة، مشيرةً إلى "أنها تساند الفنان وتزيد من استقراره، وأنا أفضل العمل مع مؤلفين وملحنين مغمورين حتى ينجحوا في إبراز مواهبهم".
وكانت مي قد ذكرت مؤخرًا في أكثر من حديثٍ صحفي وتليفزيوني أنها ترغب في تقديم دويتو غنائي مع المطرب المصري الشاب تامر حسني لأنها تحبه كثيرًا، مشيرةً إلى أنها فكرت في غناء أغنية "عمر تاني" مع مطرب أمريكي لكنها وجدت العمل لا يحتمل.
وأكدت مي أنها تحب هيفاء وهبي ونانسي عجرم وتستمع لكل أعمالهما، مشيرة إلى أن تقديمها لأغنيتين للأطفال منهما لا يعني مقارنتها بهما، وقالت: "وإن كنت لا أخشى المقارنة معهما، لكن أي فنان يتمنى الغناء للأطفال، وهم من حقهم أن نقدم أغاني تناقش حياتهم، ولا أفكر في عمل ألبوم خاص بهم، وعمومًا أرحب بالمنافسة الشريفة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مي حريري لن ابيع جسدي والجوائز المباعة لا قيمة لها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
DRAGONZ :: منتدى الأخبار و الصحافة و الإعلام :: الأخبار الفنية-
انتقل الى: